منتدى للفيس بوك وغيره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة ألونسو: ادّعى الإصابة هرباً من لاعبي برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin mohamed
Admin
avatar

المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

مُساهمةموضوع: فضيحة ألونسو: ادّعى الإصابة هرباً من لاعبي برشلونة    السبت فبراير 09, 2013 11:39 am









كشفت صحيفة إسبانية، أن متوسط ميدان الفريق تشابي ألونسو ادّعى الإصابة قبل مباراة منتخب إسبانيا أمام الأوروغواي والتي أقيمت أمس في قطر، هرباً من مواجهة زملائه في المنتخب من لاعبي برشلونة بعد التوتر الذي أحدثه خلال مباراة “الكلاسيكو” الأخيرة.

وبحسب صحيفة “آس”، فإن تشابي اتصل قبل مغادرة المنتخب الإسباني مدريد في طريقه إلى الدوحة، بالمدرب فيسنتي دل بوسكي، وأبلغه بمعاناته من الإصابة، وحصل بموجب ذلك على إذن بالغياب، دون أن يخضع لأي فحوصات طبية معتادة في هذه الحالات لإثبات إصابته.

ونقلت الصحف الكاتالونية عن “آس” تأكيدها أن غياب ألونسو أثار الشكوك، خصوصاً أن اعتذاره جاء قبل ساعات فقط من مغادرة المنتخب الإسباني إلى الدوحة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن لاعب برشلونة تشافي هيرنانديز أصيب خلال مباراة فالنسيا، لكن رغم ذلك حرص الجهاز الطبي للمنتخب على فحصه للتأكد من الأمر.

وكان تشابي ألونسو أحد عناصر التوتر في مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الملك، وقد أثار غضب واستياء لاعبي برشلونة بسبب استفزازه الواضح للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية بعد “الكلاسيكو” الأخير لتشن هجوماً لاذعاً على ألونسو، وذكرت أن لاعبي برشلونة غاضبون جداً من سلوك وعدائية لاعب ليفربول السابق، ولاسيما بعد أن لطم ميسي على خده أثناء المباراة.

وأوردت الصحيفة أمثلة عديدة على تجاوزات ألونسو، مبينة أنه في إحدى المباريات وأثناء اعتراض لاعبي برشلونة على قرار تحكيمي، توجه الى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وقال له: “اخرس .. لقد كنت تخدمني في ليفربول”، حيث كانا زميلين في النادي الإنكليزي.

كما أكدت أنه “بصق” على زميله بالمنتخب وغريمه في برشلونة أندريس إنييستا في النفق المؤدي لغرف ملابس اللاعبين بعد لقاء بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين، بجانب مشاجرة أخرى في نفس الموسم مع تشافي هرنانديز امتدت لتوجيه السباب للأخير.

لكن القشة التي قصمت ظهر البعير، بحسب الصحيفة هو ما حدث خلال المباراة الأخيرة من تصرفات للاعب بحق لاعبي برشلونة عموماً، وميسي على وجه الخصوص، وهو أمر دفع اللاعب على ما يبدو لادعاء الإصابة والغياب بالتالي عن رحلة قطر.

وهيمن لاعبو برشلونة على التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني أمام الأوروغواي إذ ضمت سبعة لاعبين من برشلونة، مقابل لاعب واحد فقط من ريال مدريد هو سيرخيو راموس، وذلك في ظل غياب أكثر من لاعب مدريدي وعلى رأسهم الحارس إيكر كاسياس إلى جانب ألونسو “مدّعي الإصابة”.

يذكر أن المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة انتهت بفوز أبطال العالم وأوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وعرفت تألق نجمي برشلونة بيدرو رودريغيز الذي سجل هدفين، وسيسك فابريغاس صاحب الهدف الثالث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://welcome2theneworld3.forumegypt.net
 
فضيحة ألونسو: ادّعى الإصابة هرباً من لاعبي برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
welcome to the new world :: اخر الأخبار :: اخبار الكره-
انتقل الى: