منتدى للفيس بوك وغيره
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 نادي ريال مدريد يقاضي قناة كتالونية بسبب وصفهم بالحيوانات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin mohamed
Admin
Admin mohamed

المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

نادي ريال مدريد يقاضي قناة كتالونية بسبب وصفهم بالحيوانات Empty
مُساهمةموضوع: نادي ريال مدريد يقاضي قناة كتالونية بسبب وصفهم بالحيوانات   نادي ريال مدريد يقاضي قناة كتالونية بسبب وصفهم بالحيوانات Emptyالسبت فبراير 09, 2013 12:26 pm


نادي ريال مدريد يقاضي قناة كتالونية بسبب وصفهم بالحيوانات 80810


اجتاحت حالة من الغضب نادي ريال مدريد الإسباني بعد أن نشرت قناة تلفزيونية كتالونية شريط فيديو يشبه لاعبي الفريق الملكي بـ”الضباع” التي تنقض بشراسة على فريسة واحدة، متمثلة في نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وأرفق بالفيديو، الذي بثته قناة (تي في 3)، مشاهد اعتداءات متنوعة ارتكبها لاعبو الميرينغي على مدار السنوات الماضية، من بينها اعتداء خوانيتو على لوثر ماتيوس نجم بايرن ميونخ.

كما استبدلت القناة أصوات الثنائي ألفارو أربيلوا وتشابي ألونسو بزئير حيوان مفترس، ومزجت صورة المدافع البرتغالي بيبي بصورة “آكل للحوم البشر”.

وكان أول رد فعل من القلعة البيضاء قد ورد على لسان لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش خلال مؤتمر صحفي أعرب فيه عن سخطه الشديد ازاء محتوى الفيديو.

وقال مودريتش: “هذه ليست صحافة ولا اعلام، إنه أمر غير مقبول، لقد شاهدت الفيديو على التلفزيون، لا أعرف ماذا أقول، هذا أمر لم أشاهده في حياتي في أي دولة أخرى، لعبت من قبل في كرواتيا وإنكلترا، لقد قدمت تلك القناة مثالا سيئا أمام الاطفال والشباب”.
كما أشار لوكا الى أن زملائه في الفريق غاضبون بشأن هذا الفيديو، وسمعهم يتحدثون عنه في غرفة الملابس.

وتعقيبا على تصريحات مودريتش، وجهت القناة اعتذارا عن الفيديو المثير للجدل، لكنها بررت نشره بأنها تعمدت إلقاء الضوء على الممارسات العنيفة التي يتعرض لها ميسي.

لكن هذا الاعتذار لم يلق قبولا لدى إدارة فلورنتينو بيريز التي قررت رفع دعوى قضائية ضد القناة واتخاذ الاجراءات القانونية لتوقيع أقصى عقوبة على مسؤوليها، حيث اعتبرت أن مثل تلك الأمور من شأنها أن تشعل مزيدا من التوتر بين الغريمين قبل مباراة إياب نصف نهائي الكأس على ملعب كامب نو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://welcome2theneworld3.forumegypt.net
 
نادي ريال مدريد يقاضي قناة كتالونية بسبب وصفهم بالحيوانات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
welcome to the new world :: اخر الأخبار :: اخبار الكره-
انتقل الى: